منتدى شباب القوش
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل
مواضيع مماثلة

الاسطورة رونالدو : " أنا مشجع ميلانى , وسعيد لعودة رونالديينو ."

كاتب الموضوعرسالة
    messi

messi

الابراج : السمك
    الأبراج الصينية : الحصان
    عدد الرسائل (المواضيع) : 478
    تاريخ الميلاد : 16/03/1990
    الموقع(اين انت حاليآ) : سويد
    العمل/الترفيه : كرة القدم
    المزاج : طبيعي

الاسطورة رونالدو : " أنا مشجع ميلانى , وسعيد لعودة رونالديينو ." Empty
    مُساهمةموضوع: الاسطورة رونالدو : " أنا مشجع ميلانى , وسعيد لعودة رونالديينو ."   الاسطورة رونالدو : " أنا مشجع ميلانى , وسعيد لعودة رونالديينو ." Icon_minitimeالأحد يناير 24, 2010 4:27 pm

الاسطورة رونالدو : " أنا مشجع ميلانى , وسعيد لعودة رونالديينو ." Ronaldo_corinthians18
    الاسطورة البرازيلية رونالدو نازاريو دا ليما المهاجم الذي لعب للانتر و الميلان في وقت سابق و الذي يلعب حالياً لـكورنثيانز البرازيلي تحدث حـول لقاء الـديربي و اكد انـه في لقاء الـغد سـيكون مشجع ميلانى كما اكد انه في الميلان لدية علاقة وثيقة مع الكل ..
    تحدث رونالدو لشبكة Sky قائلاً :
    " لقد مرت سنوات منذ ان انتهـت علاقتـي بالانتـر و في مراحلـي الاخيـرة لعبت للميلان , غداً انا مشجع للميلان على اي حال انا احيى بعاطفة من كلا الجانبين و شعرت معهم بالدفىء و الحب."
    وتحدث رونالدو عن المدير الفنى لميلان وزميله السابق فى المنتخب البرازيلى قائلاً :
    "حـظاً سعيداً لـليوناردو فـهو يسير بشكل جيد جداً في مهمتة الاولى كمدرب ."
    وفى نهاية الحديث تحديث رونالدو عن نجم الميلان رونالدينيو قائلاً :
    " انا سعيد لرونالدينهو الذي تعافى و يعبر عن سعادتة باللعب فهو لاعب عظيم ولديه موهبة لا يمكن انكارها ."

الاسطورة رونالدو : " أنا مشجع ميلانى , وسعيد لعودة رونالديينو ."
    صفحة 1 من اصل 1
     مواضيع مماثلة
    -